في تصنيف فن ومشاهير بواسطة (1.3مليون نقاط)

عودة - حميد الشاعري

حميد الشاعري وعمرو دياب

حميد الشاعري nora el shaeri

نديم حميد الشاعري

حميد الشاعري Mp3

حميد الشاعرى دندنها

آخر أعمال حميد الشاعري

حميد الشاعري انستقرام

كم طول حميد الشاعري

وفاة حميد الشاعري

من هو حميد الشاعري ويكيبيديا السيرة الذاتية

أهلاً بكم زوارنا الكرام في رحاب موقع الـمـعـلـم نـت، الذي تم انشاءه من أجل تقديم المعلومات الكاملة والمفيدة لزوارنا الأعزاء بالإضافة إلى الإجابة على جميع تساؤلاتهم ومقترحاتهم، ونأمل أن تكون زيارتكم لموقع الـمـعـلـم نـت فيها الكثير من الفائدة وتحقيق الغاية المرجوة من الزيارة. وإليكم إجابة السؤال التالي:

من هو حميد الشاعري ويكيبيديا السيرة الذاتية

حميد الشاعري هو مغني مصري ولد لأب ليبي وأم مصرية ويحمل الجنسيتين المصرية والليبية ويعتنق ديانة الإسلام وبرجة الفلكي هو برج العقرب متزوج من السيدة صوفيا رشاد وله أربعة أبناء نديم نوح نبيلة ونورة شارك حميد في إنشاء فريق غنائي تحت اسم أبناء أفريقيا يضم عدد من المغنيين الأفريقية والعربية ولكن لم يستمر الفريق. حيث نشأ في أسرة تشمل خمسةَ عشرَ أخاً وأخت، إضافةً إلى ثلاثِ زوجات للأب -خلافاً لأمِه، توفيت أمه وهو لم يتجاوز الثالثة عشر من العمر.

كان في أول مراحله هاوياً حيث اعتاد إقامة الحفلات بمدينة بنغازي. وفي الثلث الأخير من السبعينيات انضم حميد الشاعري إلى فرقة الإذاعة الليبية كعازف أورج ولكن لم يدم انضمامه إلى فريق الإذاعة طويلاً فقد فارق الشاعري الفريق إثر خلافات حادة في وجهات النظر نشبت فيما بين الجانبين.

1 إجابة واحدة

بواسطة (1.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو حميد الشاعري ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى المعلم نت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...